الخميس، 24 فبراير 2022

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي 2017

وتقبل مسابقة ناشيونال جيوغرافيك لمصور العام لعام 2017 إدخالات في أربع فئات. يدعو مفهوم مسابقة لحظات لهذه السنة المشاركين إلى أن يكون موضوع مشاركاتهم الاحتفالات في العالم العربي تأتي المشاركات التي تم تقديمها من جميع مناطق الشرق الأوسط والمغرب حتى دجيبوتي وموريتانيا المراعي هي الشريك في.


مسابقة التصوير الفوتوغرافى الحياة برعاية مجلة ناشيونال جرافيك اخبار فن التصوير الفوتوغرافي

كشفت ناشيونال جيوغرافيك عن الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي لعام 2016 والذين قضى بعضهم أشهر في السفر لالتقاط الاختلافات الشديدة في البيئة والثقافات من أجل ضمان مكانا لهم في المباراة النهائية مسابقة لحظات 2017.

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك للتصوير الفوتوغرافي 2017. أعلن القائمون على مسابقة التصوير الضوئي السنوية لحظات التي تعد من أبرز المسابقات على مستوى الوطن العربي والتي تنظمها ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي ظهر أمس عن مستجدات الدورة السابعة خلال جلسة مع الإعلاميين في فندق. مسابقة لحظات 2017 للتصوير من ناشونال جيوغرافيك تبحث عن أسباب الإحتفال في المنطقة 31 05 2017 وكانت مسابقة العام 2016 قد حققت نجاحا كبيرا في ظل إتاجة فئة جديدة للصور التي تم التقاتها باستخدام الهواتف النقالة. الحياة البرية والمناظر الطبيعية ومياه البحر والهواء وسيحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 10000 دولار ونشر في مجلة ناشيونال جيوغرافيك وميزة على حساب إنستغرام في ناشيونال جيوغرافيك وسيتم الإعلان عن الفائز في أوائل ديسمبر.

مسابقة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي للتصوير الفوتوغرافي لحظات 2020. ستقدم المسابقة الجوائز والشهادات كهدي ة سيذهب إثنان من الرابحين في بعثة صور ناشونال جيوغرافيك لمدة 10 أيام. انطلاق نسخة مسابقة لحظات 2017 للتصوير الفوتوغرافي من ناشونال جيوغرافيك أبو ظبي مع استجابة وحماس عاليين من المواهب العربية الشابة يدعو مفهوم مسابقة لحظات لهذه السنة المشاركين إلى أن يكون موضوع مشاركاتهم الاحتفالات.

الصور الفائزة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي ناشيونال جيوغرافيك 2020 معلومة توب maaloumatube loading. September 14 at 12 49 am ناشونال جيوغرافيك أبوظبي والمراعي تقدمان مسابقة التصوير الفوتوغرافي لحظات 2020 ناشونال جيوغرافيك أبوظبي والمراعي. National geographic abu dhabi.

تسعى مسابقة ناشونال جيوغرافيك ترافلر للتصوير للحصول على صور ضمن 3 فئات. أبوظبي الإمارات العربية المتحدة 16 يوليو 2017 فازت فلسطينية ومصريان في مسابقة لحظات للتصوير الفوتوغرافي التي شارك فيها نحو 19 ألفا توزعوا على ثلاث فئات رئيسة وفق بيان صدر اليوم من ناشونال جيوغرافيك أبوظبي القناة التلفزيونية الأولى للبرامج الوثائقية الترفيهية باللغة العربية.


ناشونال جيوغرافيك أبوظبي و المراعي تعلنان عن قائمة المرشحين للفوز في مسابقة لحظات للتصوير الفوتوغرافي


National Geographic Moments


بالصور اللقطات الفائزة بمسابقة ناشيونال جيوغرافيك 2017


لقطات خيالية الصور الرابحة في مسابقة ناشونال جيو


مصور فلسطيني يحظى بالمرتبة الأولى في مسابقة لقناة ناشيونال جيوغرافيك


مسابقة دولية للتصوير الفوتوغرافي اخبار فن التصوير الفوتوغرافي


أبوظبي للإعلام ناشونال جيوغرافيك أبوظبي والمراعي تعلنان عن قائمة المرشحين للفوز بمسابقة لحظات للتصوير الفوتوغرافي


نقدم لكم مجموعة صور من مسابقة التصوير السنوية لـ ناشيونال جيوغرافيك وهي من أجمل الصور التي تقدمت لهذه المسابقة من جميع أنحاء العالم مجلة فن التصوير


صحيفة التحرير لا يزال مفتوحا باب الاشتراك في مسابقة لحظات للتصوير الفوتوغرافي


الصور الفائزة في مسابقة التصوير بالهواتف الذكية 2017


يوم نشرت ناشيونال جيوغرافيك عام 2016م مجموعة من 20 صورة لــ صورة اليوم والتي تم اختيارها بشكل غير مباشر من قبل الجماهير مجلة فن التصوير


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya