الأحد، 30 يناير 2022

شركة الرياض العالمية للأغذية

أعلنت شركة الرياض العالمية للأغذية توفر 20 وظيفة شاغرة للرجال لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل بفروع مطاعم ماكدونالدز بمدينة الهفوف من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقا لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه. وقد حرصنا على مر السنوات على مواكبة نمو المنطقة التي نعمل فيها.


Al Jazirah

علنت شركة الرياض العالمية للأغذية توفر 10 وظائف شاغرة للرجال لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل بفروع مطاعم ماكدونالدز بمدينة الرياض بمسمى سائق سيارة من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقا لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

شركة الرياض العالمية للأغذية. أعلنت شركة الرياض العالمية للأغذية عن توفر 10 وظائف شاغرة للرجال من حملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل في فروع مطاعم ماكدونالدز في مدينة الرياض بمسمى سائق سيارة من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات وفق التالي. شركة الرياض العالمية للأغذية تفاصيل الشركة. ونحن حريصون دوما على تقديم المنتجات المراعية لأفضل معايير جودة وسلامة المواد.

أعلنت شركة الرياض العالمية للأغذية توفر 10 وظائف شاغرة للرجال لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل بفروع مطاعم ماكدونالدز بمدينة الرياض بمسمى سائق سيارة من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقا لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه. شركة الرياض العالمية للأغذية ماكدونالدز السعودية شركة تقوم بإدارة وتشفيل مطاعم الخدمة السريعة. وتفخر شركة الرياض العالمية للأغذية بتقديم خدماتها لعملائها منذ العام 1993 في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة.

تقديم وظائف شركة الرياض العالمية للأغذية يتم تقديم وظائف شركة الرياض العالمية للأغذية من خلال النقر على الرابط التالي https www taqat sa. احصل على أحدث المعلومات حول أنشطة الأعمال وأحدث الأخبار والبيانات الصحفية وبيانات نقاط الاتصال على النسخة لموقع زاوية. أعلنت شركة الرياض العالمية للأغذية عن توفر 20 وظيفة شاغرة للرجال لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها للعمل بفروع مطاعم ماكدونالدز بمدينة الهفوف بمسمى نادل لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها من خلال برنامج دعم التوظيف لرفع المهارات واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وذلك وفقا لبقية الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

تمتلك وتدير شركة الرياض العالمية للأغذية سلسلة مطاعم ماكدونالدز في السعودية حيث تمتلك حق امتياز لإدارة وتشغيل مطاعم ماكدونالدز في المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة إلى جانب شركة علي رضا للخدمات الغذائية المحدودة صاحبة حق الامتياز في المناطق الغربية والجنوبية وقد حصلت الشركتان على حق الامتياز عام 1992م وتم افتتاح أول فرع في مدينة الرياض عام 1993 وهو أول مطعم ماكدونالدز يفتتح بمنطقة الخليج العربي.


جريدة الرياض ماكدونالدز السعودية تحصد جائزة أفضل بيئة عمل سعودية


الرياض العالمية للأغذية تفوز بجائزة أفضل وكيل من ماكدونالدز


شركة الرياض العالمية للأغذية تعلن عن 10 وظائف لحملة الثانوية صحيفة وظائف الإلكترونية


شركة الرياض العالمية للأغذية تحوز على جائزة افضل وكيل من ماكدونالدز العالمية


شركة الرياض العالمية للأغذية تتقدم بالتعازي فى وفاة الأمير تركي بن عبدالعزيز


مالك ماكدونالدز في المملكة يكشف مفاجأة عن ملكية وإدارة المطاعم وحقيقة دور الشركة العالمية صحيفة المرصد


مجال الأغذية Mezzan Holding Co


الأمير مشعل بن خالد الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية يتحدث عن تاريخ ونشأة الشركة وقصة النجاح خلال لقاءه مع مجلة Ceo


شركة الرياض العالمية للأغذية ماكدونالدز صحيفة الاقتصادية


Stc تربط كافة فروع ماكدونالدز السعودية في الوسطى والشرقية صحيفة مال الاقتصادية


أول موهوبي برنامج ماكدونالدز لمواهب كرة القدم يوقع مع نادي الشباب السعودي سبورت 360


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya