الثلاثاء، 24 أغسطس 2021

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة

المجلة الالكترونية الشاملة واحدة من المجلات العلمية المحكمة التي تنشر الابحاث والدراسات العلمية في عدة مجالات علمية وتعد هذه المجلة بمثابة فضاء للباحث العربي وذلك. تتم عمليات التحكيم فيها من قبل محكمين ذوي كفاءة عالية.


كتاب تعليم تصميم الازياء Pdf تحميل مجانا يحتوى على شروحات في تعلم الخياطة والتفصيل كتاب تصميم الازياء وتصني Sewing Book Jacket Pattern Sewing Pattern Fashion

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية ت عتبر من أعرق المجلات العربية الم حكمة التي تتناول مختلف الموضوعات من مختلف التخصصات العلمية حيث ي شرف على متابعتها نخبة من أجدر الباحثين والحاملين للشهادات العليا أصدرت النسخة العربية من.

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة. المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية mecsj هي مجلة علمية محكمة دوليا ومعتمدة تختص بنشر الأبحاث والدراسات في كافة التخصصات وتهدف هذه المجلة إلى مساعدة الباحث العربي على نشر أبحاثه في مجلة معتمدة. المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية ت عتبر من أعرق المجلات العربية الم حكمة التي تتناول مختلف الموضوعات من مختلف التخصصات العلمية حيث ي شرف على متابعتها نخبة من أجدر الباحثين والحاملين للشهادات العليا أصدرت النسخة العربية من. المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة التخصصات eimj هي مجلة علمية محكمة دولية معتمدة تم إنشائها بعام 2017 ومن أفضل المجلات العلمية لنشر الأبحاث ت صدر نسخ الكترونية بصورة دورية كل شهر بهدف تقديم خدمات تحكيم سريعة لنشر البحوث العلمية للباحثين من مختلف دول العالم في مختلف.

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية أحد أهم و افضل المجلات العلمية لنشر الابحاث العلمية تهتم بنشر الأبحاث العلمية العربية و العالمية المتنوعة و تصدر عن المملكة الأردنية. مجلة عربية محكمة ذات اصدرات شهرية تتميز بسرعة تحكيم البحث العلمي من قبل لجنة التحكيم والحصول على الرد سريعا. هي مجلة علمية الكترونية شاملة لجميع التخصصات.

المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة mecsj. المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة mecsj. تختص المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية بنشر البحوث العربية في مختلف المجالات النظرية و التطبيقية والأوراق البحثية والتقارير سواء أكانت التقارير البحثية أو تقارير المؤتمرات والندوات والمنتديات واللقاءات العلمية بالإضافة إلى.

المجلة الإلكترونية الشاملة متعددة التخصصات eimj. Multi knowledge electronic comprehensive journal for education and science publications. المجلة الالكترونية الشاملة متعددة المعرفة لنشر الأبحاث العلمية والتربوية.


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya