السبت، 27 فبراير 2021

شاهد عندما يكتمل القمر

يتلقى فراج اتصالا من أبي سعود يطلب منه الذهاب إلى المعلم مرزوق. يتمكن الرجل الأبيض الذي يمتلك قدرات خارقة من نقل عبد الرحمن والعامل في المحطة إلى بيتهما بسرعة كبيرة بينما ي نزل عبد الرحمن من السيارة ويتركه وحيدا في الصحراء ليواجه خطر الموت والعطش.


هنا الآن مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 2 الثانية على قناة Mbc وموقع شاهد نت ون عربي

شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 14.

شاهد عندما يكتمل القمر. يذهب جمعان إلى بيت أمه المهجور وهناك يشاهد أمرا يصدمه ولاحقا تخبره فلوة بأن خالد لم يمت وبأن عليه أن ينبش قبره ليتأكد بنفسه. ولاحقا يصاب عبد الرحمن بإصابات بالغة. شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 12.

شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 9. يعيش ذوو البشرة السمراء جمعان وابنه فراج وزوجته روضة معا وتتميز حياتهم بالفقر إلى حد ما لكن ليس هذا فقط ما يقلقهم فهم يتعرضون للعديد من الأمور الغريبة الخارجة عن الطبيعة. شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 18.

شاهد المسلسل عندما يكتمل القمر الموسم 1. شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 16. على الرغم من الإصابة البليغة التي تعرض لها رأس عبد الرحمن إلا أنه يكتشف بأن الجرح قد شفي تماما الأمر الذي يثير دهشة الطبيب أما فراج وبعد خروجه من السجن تساوره الشكوك حول.

شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 6. أملا في تأمين حياة كريمة لعائلته الفقيرة يسعى جمعان لبيع بيت أمه الطيني لكن الأمر الذي لا يدركه هو أن الجن بات يسكن البيت وقد يسكن جسده أيضا. أما فلوة فتظهر مجددا على هيئة قطة في بيت عبد الرحمن.

شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 1. يظهر جمعة السوداني من جديد ويصبح شكله مخيفا ومتوحشا ويحاول الانتقام من جمعان وعبد الرحمن بعد حصولهما على الكنز وتركه وحيدا في الحفرة أما أم سالم فتحاول الانتقام من فراج. يدخل فراج في نقاش حاد مع والده بعد أن علم بنبشه قبر خالد.

شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 7. شاهد عندما يكتمل القمر الموسم 1 الحلقة 8. تقوم بشاير بدعوة فراج لتناول الإفطار أما الأخير فينتابه حزنا شديدا بسبب تصرفاتها وزواجهما الذي يعتبر بمثابة حبر على ورق بينما يذهب جمعان وعبد الرحمن وعامل المحطة إلى موقع المحطة في الصحراء ليبحثوا عن الكنز.

يعثر جمعان وعبد الرحمن على تمثال أثناء عملية التنقيب وبعد أن تأكدهما بأنه من الذهب الخالص يستعينان بالطبيب راشد الذي قدمهم بدوره إلى خبير يدعى غيث ويقرران بيعه بمبلغ 700 ألف ريال.


مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 2 كاملة


مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 1 الاولى Festival Captain Hat Captain Hat Fashion


رابط مباشر غصون في الوحل 30 الاخيرة Shahid Net مشاهدة الحلقة الأخيرة الثلاثون من مسلسل غصون في الوحل كاملة اونلاين غصون في الوحل الحلقة 30 ديلي موشن وتحميل مجاني مباشر غصون في الوحل


مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 2 الثانية Hd Incoming Call Screenshot Perplexed Hope


شاهد ريم عبد الله تظهر في مقطع بمسلسل عندما يكتمل القمر يا عجمان حظر حظر


مشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 13 حصريا على شاهد نت


عندما يكتمل القمر جمعان يعثر على الكنز المنشود ومفاجأة غير متوقعة بانتظاره فيديو Dailymotion


مواعيد عرض مسلسل عندما يكتمل القمر شامل مواعيد الإعادة بتوقيت السعودية ومصر ورابط مشاهدة المسلسل من خلال موقع شاهد كلمة دوت أورج


مسلسل عندما يكتمل القمر الجزء الثاني الحلقة 1 الاولي كاملة شاهد نت


اخبار الفن مسلسل عندما يكتمل القمر الحلقة 9 شاهد نت


توقيت عرض ومشاهدة مسلسل عندما يكتمل القمر عبر Shahid Net مسلسل رعب سعودي يجذب الملايين كلمة دوت أورج


BERITA LENGKAP DI HALAMAN BERIKUTNYA

Halaman Berikutnya